أديداس تستضيف تحدي رياضي للتبرع لصالح صندوق مواجهة فيروس كورونا

clock-icon Tue 2 June 2020

ارابيان درايف - السائق العربي - تعلن اليوم أديداس عن تحدي HOMETEAMHERO# وهو حدث رياضي افتراضي لرياضيّي العالم للاتحاد والمساعدة على تحقيق الفرق من خلال تكريس تمارينهم لهدفٍ جيد.

مبادرة عالمية تبدأ من ٢٩ مايو ولغاية ٧ يونيو حيث ستقوم أديداس بالتبرع بدولار واحد إلى صندوق التضامن لمواجهة لفيروس كورونا المُستجد لصالح منظمة الصحة العالمية (WHO) مقابل كل ساعة من التمارين المُتتبعة بهدف الوصول إلى مليون ساعة.

يجمع هذا التحدي المجتمع العالمي والمحلي من الرياضيّين للمشاركة من خلال التعاون بين عدة تطبيقات لتتبع الأنشطة الحركية، بما في ذلك "غارمن" و"زويفت" و"بولار" و"سانتو" ومنصات أديداس الخاصة –أديداس للجري وتطبيقات أديداس للتمارين – والتي ستستضيف أيضاً مجموعة من جلسات التمرين التي يقودها أفضل الرياضيّين من العالم من أمثال لاعب بايرن ميونخ "ديفيد ألابا" عداء الترا “سابرينا ستانلي” ونجمة الرجبي في ويلز“جورج نورث".

الهدف من هذا الجهد هو ابتكار حدث رياضي عالمي رقمي حيث الجميع مدعوون للمشاركة في المساعدة على الوصول إلى هدف المليون ساعة للاستفادة من كل دقيقة بغض النظر عن الرياضة أو المستوى أو مرحلة الحجر الحالية.

img-article

مليون ساعة. لكل دقيقة من التمارين أهميتها

قال "سكوت زالازنيك" نائب الرئيس للشؤون الرقمية لدى أديداس: "مع انتقالنا إلى الوضع الجديد، بدأ بعضٌ من رياضيّينا العالميين بالعودة إلى العالم في الوقت الذي يبقى البعض الآخر ملتزماً بالمنزل. بغض النظر عن الوضع الحالي، إن ما يوحدنا هو تقديم العمل الصالح والإحساس بالتواصل مع بعضنا البعض كفريق واحد والأهم من كل ذلك تقديم الشكر والتقدير للعمال الأساسيين الذين كانوا يدعموننا لدى الحاجة. هذه هي فرصتنا لدعم من ساعدنا على متابعة الطريق."

هذا التحدي جزء من استجابة أديداس للمساعدة على الحفاظ على صحة مجتمعاتها ونشاطها وتواصلها الدائم في الوقت الذي ينتقل فيه العالم إلى المرحلة التالية.

وهذه الحملة جزء من مساعي أديداس المستمرة لتوزيع المساعدة في أكثر المناطق حاجةً من خلال إنتاج مئات الآلاف من أقنعة الوجه على كوادر الصحة في الولايات المتحدة بالتعاون مع "كربون" والتبرع بما مجموعه ٣ ملايين دولار إلي منظمة الصحة العالمية. تقوم أيضاً أديداس بالتبرع بمبلغ ٢ دولار عن كل منتج يتم شراؤه عبر الإنترنت بقيمة تفوق ٢٠ دولار إلى صندوق دعم مواجهة فيروس كورونا المُستجد لصالح منظمة الصحة العالمية.

الانضمام إلى تحدي HOMETEAMHERO#

1- حمّل تطبيق أديداس للجري أو تطبيق أديداس للتمارين لإنشاء حساب خاص أو سجل الدخول باستخدام حساب موجود. يمكن تحميل التطبيقات هنا.

2- (اختياري): اربط حساب "غارمن" أو "بولار" أو "سونتو" أو "زويفت" مع الحساب في تطبيق أديداس للجري

3- سجّل في تحدي HOMETEAMHERO# ابتداءً من ١٨ مايو على أحد التطبيقات

4- تتبع أنشطتك الرياضيّة على التطبيق بين ٢٩ مايو و٧ يونيو وستقوم أديداس بالتبرع بقيمة دولار واحد مقابل كل ساعة يتم تسجيلها حتى الوصول إلى مليون ساعة

5- تتبع أنشطتك الرياضية التي تتضمن كافة أنواع الرياضة من ركوب الدراجة والمسير إلى التزلج على الألواح واليوغا. هذا التحدي فرصة للجميع للحفاظ على نشاطهم والمساعدة.

arrow-right
أديداس تستضيف تحدي رياضي للتبرع لصالح صندوق مواجهة فيروس كورونا
arrow-left
whats

Jobs

ورشة متخصصه موظفين (سمكري)

time-iconSun 10 May 2020
Job TypeJob Level
Full TimeSenior

Category

AutomotiveGeneral

موظفين في مجال توظيب المكائن والجربوكسات

time-iconSun 10 May 2020
Job TypeJob Level
Full TimeSenior

Category

AutomotiveGeneral