سعر سوزوكي جيمني السعودية

clock-icon Thu 30 July 2020

ارابيان درايف - السائق العربي - تتواجد سوزوكي جيمني منذ عام 1970، وقبل الحديث عن سعر سوزوكي جيمني السعودية، دعونا نتعرف بشكل مختصر في البداية على تاريخ هذه السيارة المميز.

منذ تم الكشف عنها، وقد تم نحدثها في العديد من الأشكال وبيعيها في جميع أنحاء العالم في ما لا يقل عن 194 دولة، في حين أن الجيل الثالث إستمر على خطوط الإنتاج لمدة 20 عاماً، ومازالت السيارة اليابانية حتى الآن مثيرة للإعجاب بعد طرح جيلها الرابع.

سعر سوزوكي جيمني السعودية

يتميز الجيل الأحدث من سوزوكي جيمني بتصميم مطور كلاسيكياً حيث حافظت على إرث الجيل الحالي مع الخطوط العامة، حيث أن شكل الجسم العام ما زال شبيها بالعلبة الصغيرة، ولكن هناك تغيير أكيد في الحجم العام وفي تصميم المقدمة وخاصة المصابيح الأمامية بتقنية LED.

img-article

في حين أنه أسفل هذا الشكل الكلاسيكي الخاص بالهيكل الصلب تسعى سوزوكي لتطوير نظام دفع رباعي متطور خاص بهذه السيارة لضمان استمرارية نجاحها وتفوقها على الطرق الوعرة.

وفي الداخل، حصلت السيارة على مقصورة بميزات عصرية مثل شاشة المعلومات والترفيه التي تعمل باللمس، والتي تشبه تمامًا سيارة سوزوكي سويفت، ونظام للتحكم بالجو والحرارة، وعجلة قيادة متعددة الوظائف، وناقل حركة أوتوماتيكي.

وفيما يتعلق بالسلامة، فتحصل السيارة على أنظمة السلامة التي المدعومة بتكنولوجيا السلامة الوقائية التي تساعد السائق على تجنب الحوادث مع نظام المكابح بالاستشعار المزدوج (DSBS)، والذي إذا وجد أن خطر التصادم مع مركبة أمامية أو المشاة أصبح وشيكاً، فإنه يصدر تحذيرًا صوتيًا ومرئيًا أو يزيد من قوة الكبح أو يطبق فرامل أوتوماتيكية قوية وفقًا للحالة ، محاولة لتجنب الاصطدام أو تقليل الضرر.

img-article

بالإضافة إلى ذلك، حصلت أيضاً على نظام التحذير من مغادرة منطقة الركن ووظيفة التنبيه لمساعدة السائق على البقاء في حالة تأهب، كما يمكنها التعرف على إشارة المرور على الطريق وعلامات الطريق مثل حدود السرعة أو عدم وجود مناطق عابرة، فإنه يعرض علامة على شاشة العداد لمساعدة السائق على تذكر الطرق التي تمر بها السيارة.

وفيما يتعلق بالقوة، فقد حصلت جيمني 2020 على محرك بأربعة أسطوانات سعة 1.5 يولّد 102 حصانًا وعزم دوران 130 نيوتن متر، مع ناقل حركة أوتوماتيكي ودفع كلي، في حين تبلغ سعة خزان الوقود 40 لتر، وصرفية الوقود 7.5 كم لكل لتر تقطعها السيارة، في حين تتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 15.5 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 145 كم/س.

والآن نصل إلى سعر سوزوكي جيمني السعودية، حيث يبدأ سعر الإصدار الأقل من السيارة من 83,000 ريال سعودي، في حين قد يصل السعر إلى 100,000 ريال سعودي.

whats

Jobs

ورشة متخصصه موظفين (سمكري)

time-iconSun 10 May 2020
Job TypeJob Level
Full TimeSenior

Category

AutomotiveGeneral

موظفين في مجال توظيب المكائن والجربوكسات

time-iconSun 10 May 2020
Job TypeJob Level
Full TimeSenior

Category

AutomotiveGeneral