انطلاق شانجان هانتر 2021 الجديدة في السعودية "مواصفات وصور والأسعار المتوقعة"

منذ 6 شهر
انطلاق شانجان هانتر 2021 الجديدة في السعودية "مواصفات وصور والأسعار المتوقعة"

ارابيان درايف - السائق العربي - انطلقت شانجان هانتر 2021 بيك أب الجديدة في المملكة العربية السعودية بتقنيات عصرية متطورة وتصميم خارجي عضلي، ونعرض لكم أهم مواصفات ومميزات الموديل.

هانتر الجديدة ستتوفر بمحرك توربو ديزل سعة 1.9 لتر بقوة 150 حصان وعزم دوران 350 نيوتن متر، مع ناقل حركة يدوي 6 سرعات وأنظمة دفع ثنائي أو رباعي حسب الفئة.

ويصل طول السيارة إلى 5,330 مليمتر وعرضها 1,930 مليمتر وارتفاعها 1,835 مليمتر، مع خلوص أرضي 231 مليمتر، وتبلغ سعة خزان الوقود 80 لتر.

وتشمل مواصفات البيك أب الجديدة قفل تفاضلي خلفي ونظام مراقبة ضغط الإطارات ونظام التحكم في الثبات والمساعدة على تسلق وهبوط المرتفعات ومساعد الكبح وحساسات ركن خلفية.

كما تتوفر البيك أب بكاميرا خلفية في بعض الفئات وكاميرا لرصد النقطة العمياء ومصابيح أمامية LED، ومصابيح نهارية وضباب ومساحات زجاج أمامي حساسة للأمطار للفئة الأعلى في المجال.

ونستمر مع المميزات: دخول البيك أب بدون مفتاح ودعم للقطنية لمقعد السائق ومكيف هواء أوتوماتيكي وشاشة لمسية 10 إنش لنظام المعلومات الترفيهية وبلوتوث، ومكبرات صوت يتراوح عددها بين 2 و6 حسب الفئة.

ومتوقع ان يبدأ سعر شانجان هانتر 2021 من ٥٧ الف ريال سعودي لفئة "أوميجا" بالدفع الثنائي قبل ضريبة القيمة المضافة، ويصل إلى ٧١ الف ريال لفئة "ديلتا" الأعلى في المجال.


تعليقات الزوار

لا توجد تعليقات حول انطلاق شانجان هانتر 2021 الجديدة في السعودية "مواصفات وصور والأسعار المتوقعة". كن أول من يعلق.

إضافة تعليق